Latest News

أمريكية تبث فيديو لمقتل "صديقها الأسود" على يد الشرطة

أمريكية تبث فيديو لمقتل "صديقها الأسود" على يد الشرطة



قامت  إمرأة أمريكية  بتصوير مقتل صديقها الأسود على يد شرطي مرور  بأربع رصاصات وبثته عبر تطبيق فيسبوك مباشرة، بعد يوم واحد على مقتل شاب أسود على يد الشرطة في لويزيانا.
وقال الشرطي إنه طلب من الشاب الأسود رفع يديه في الهواء لكن صديقته قالت إنه كان يخرج محفظته ورخصة القيادة قبل أن يطلق الشرطي النار عليه.وبقيت السيدة مستمرة في التصوير إلى أن فارق صديقها المصاب الحياة.
 وقالت إدارة الشرطة في سانت أنتوني في بيان إن رجلا أسود أصيب برصاص شرطي حين أوقف سيارته في فالكون هايتس في ولاية مينيسوتا الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.وقالت الشرطة إن الرجل نقل إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.
وبثت امرأة تسجيلا على يوتيوب وفيسبوك يصور ما وصفته بأنه ما وقع بعد إطلاق النار. ولم تتمكن رويترز من التأكد من صحة التسجيل.
وبدأ التسجيل بالمرأة التي لم تعرف هويتها وهي تجلس في المقعد المجاور لمقعد قائد السيارة الذي كان عليه رجل أسود مغطى بالدماء بينما كان شرطي يصوب مسدسه نحو السيارة.
وذكرت المرأة أن الشرطة طلبت من صديقها أن يتوقف بالسيارة على جانب الطريق لأن المصباح الخلفي مكسور وأنه أبلغ عن وجود سلاح مرخص بحوزته.
وتابعت "كان يحاول استخراج بطاقة هويته ومحفظته من جيبه...أبلغ الشرطي أنه يحمل سلاحا وبينما كان يبحث عن محفظته أطلق الشرطي النار على ذراعه."وقالت الشرطة إنه تم العثور على مسدس في مكان الحادث.وطلب أفراد الشرطة من المرأة أن ترفع يديها بينما سمع صوت طفل يبكي في المقعد الخلفي.




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire